Latest Movie :

انضم الى معجبينا على الفيس بوك ليصلك كل جديد

مشاهده صور وقصه مسلسل نساء حائرات التركي المدبلج

 لكم مدونه حوت اون لاين مجموعة من صور المسلسل التركي نساء حائرات الدي تدور قصته حول خمس نساء متزوجات، وهن ربات منزل، ومن خلال المشاكل التي يتعرضن لها في حياتهن اليومية، وعلاقتهن مع أولادهن وأزواجهن تتشابك أحداث القصة.

أولى النساء هي "زينة" -امرأة في العقد الثالث من عمرها- جميلة جدا وتهتم بأناقتها وشكلها كثيرا، وذلك كونها ملكة جمال سابقة، وهي متزوجة من لؤي، رجل أعمال غني، يحب زوجته كثيرا، ومع ذلك يخونها باستمرار.

الشخصية الثانية هي ياسمين، امرأة في العقد الثالث من عمرها، مطلقة ولديها ابنة في مقتبل العمر، ياسمين إنسانة بسيطة ومرحة، وبسبب بساطة شخصيتها تقع في مواقف كثيرة، والمفاجأة أن من يساعدها ويسدي إليها النصح هي ابنتها ديمة.

هناك أيضا نرمين، امرأة لديها هوس بالنظافة والترتيب لدرجة المرض، وهذا هو ما يؤزم العلاقة بينها وبين زوجها بهجت الذي يعمل طبيبا، ولديهما ولدان هما كرم وريهام في مقتبل العمر.

وونرى رفيف، أم لأربعة أطفال صغار، تظل طيلة الوقت مشغولة بهم وبمشاكلهم وخاصة التوأم (غيث وليث).

وهناك شخصيات أخرى في العمل منهم غسان، وهو رجل في منتصف العمر، جذاب وهادئ، تنشأ علاقة بينه وبين ياسمين، ولكنها تلقى منافسة شديدة من أمل، وهي امرأة مطلقة، ليس لديها هدف سوى الإيقاع بالرجال.

أيضا هناك شخصية هيام، وهي امراة خمسينية، تمتاز بفضولها الشديد تجاه كل ما يحصل حولها














مسلسل نساء حائرات التركي المدبلج حلقات مسلسل نساء حائرات صور مسلسل نساء حائرات ابطال نساء حائرات مسلسل نساء حائرات الحلقة التانية مسلسل نساء حائرات جميع الحلقات نساء حائرات مباشر واونلاين نساء حائرات حوت اون لاين
Share this article :

إرسال تعليق

 
Support : Creating Website | Johny Template | Mas Template
Copyright © 2011. مـدونـه حـــوت اون لايــن - All Rights Reserved
Template Created by Creating Website Published by Mas Template
Proudly powered by Free Blogger Template Design Collection